4 نصائح لتصفيف شعر ذوات القوام الممتلئ

0

هل تعرفين بأن تصفيفة الشعر المناسبة يمكن أن تزيل بعض الكيلوغرامات الإضافية من وجهك ومظهرك بشكل عام.

وعلى النقيض من ذلك، تصفيفة الشعر الخاطئة يمكن أن تجعل وجهك يبدو أكبر وتبرز تقاطيعك أكثر مما يجب. هنا النصائح التى ستساعدك في اختيار تصفيفة الشعر المناسبة وتقلل من العيوب التي تسبها تصفيفة الشعر غير المناسبة.

1. يجب أن يصل الشعر لمستوى الاكتاف. قص الشعر لمستوى الكتف أو أطول قليلا يجعل رقبتك تبدو اطول ووجهك أقل بروزا. القصات القصيرة ليست دائما الافضل لصاحبات القوام الكبير والوجوه الممتلئة لأنها تزيد من استدارة الوجه وبروزه.

2. استعيني بالطبقات. قص الشعر على شكل طبقات أو تدرجات مثالي لصاحبات الوجوه الممتلئة لأنه يقلل من ظهور الذقن الممتلئ ويعطي تحديدا أكثر إلى منطقة الكتف. إذا كان شعرك خفيفا، فأن الطبقات ستعطيه حجما جيدا. لكن تأكدي من عدم قص الخصل القريبة من الوجه أقصر من طول الذقن، الأمر الذي قد يضيف وزنا إضافيا على الوجه.

3. الغره الجانبية. تساعد الغره الجانبية على تحديد شكل الوجه من زاوية جديدة. مما يكسر الشكل النمطي للوجه. هذه الغره يمكن أن تبرز عظام الوجنة أيضا.

4. لون جديد ومناسب. سواء كان شعرك متموجا أو منسدلا أو مجعدا، جربي صبغه على الاقل مرة في حياتك. حجم جسمك ليس له تأثير على اللون الذي يجب أن تختاريه.  ولكن بعض الالوان يمكن أن تزيد من جمال وحيوية لون وجهك وتجعلك تبدين أكثر شبابا. الالوان الطبيعي المناسبة للون بشرتك ستزيد من جمالك وتضفي لمسة جديدة على شكلك الخارجي.

Share.

About Author

Comments are closed.