امرأة تضحي بربع مليون دولار للمتنبئ بنهاية العالم!

2

متابعات – فجرت وصية الأرملة دوريس شميت غضبا داخل أسرتها، بعد أن تنازلت عن مبلغ يقدر بربع مليون دولار إلى الشخص الذي ادعى أن العالم سينتهى في 21 مايو الماضى.

وقال ابن أخ شميت: (أصيبت العائلة بالإحباط بعد علمنا أن الأموال ذهبت لهذا الرجل، وكنا سنكون بخير إذا كانت الأموال قد ذهبت لأي مؤسسة خيرية في العالم).

وتوفيت شميت عن عمر 78 عاما وحيدة في منزلها قبل أسابيع فقط من 21 مايو، وهو الموعد الذي تنبأ به “هارولد” بنهاية العالم .ولكن السيدة فاجأت عائلتها بترك 250 ألف دولار من ثروتها التي تبلغ 300 ألف دولار إلى الرجل غريب الأطوار، وأوصت بأن تذهب بقية التركة وهى 50,000 إلى بنتيها، وتوفيت شميت التي حاربت إدمان الكحول لسنوات وحيدة فى شقتها فى الثانى من مايو .

وأكدت العائلة أن “دوريس” لو كانت عاشت حتى 21 مايو لشهدت كذب هذا الواعظ، ولترى أن العالم لن ينتهي لما كانت لتترك جميع مدخراتها لهذا الواعظ.وأضاف ” ” Heuwetter أن قريبته قامت بهذا التصرف بناء على ما كان يردده ودعوته للناس أن يتركوا جميع عقاراتهم كاملة له عندما يتوفون، وشدد على أن عزاءهم الوحيد هو كشف الغطاء عن هذا الكاذب، ولكن العائلة – حسب قوله – مصابة بالإحباط لعدم قدرتهم على استعادة الأموال .

Share.

About Author

مجلة رجيم مجلة نسائية متكاملة .

2 تعليقات

  1. سبحان الله هذا من قلت الايمان لو عدهم ايمان في رب العالميين كان لايقولون مثل هذه الخزعبلات