أطعمة تقلل الوزن

أفوكادو Avocado

حتى إذا لم تكن تعد النشويات، هذه الاطعمة السوبر سوف تساعدك على تنظيم سعراتك الحرارية وخسارة الوزن دون الشعور بالجوع.

الغذاء الأوّل: السردين

غني بالبروتين والأوميغا -3 الصحية للقلب ، لا يحتوي السردين على المعادنِ الثقيلة مثل اقاربهم الأكبر حجما. السردين المحفوظ في زيت الزيتون يعد الألذّ طعما من النوع المحفوظ في الماء. البروتين والدهن الصحي يعملان على شعورك بالشبع ولا يسببان تأرجح السكر في الدم.

الغذاء الثاني: زيت الزيتون fish
زيت الزيتون غني بالاحماض الآحادية غير المشبعة  monounsaturated ، التي تساعد في خفض الكولوستيرول (“السيئ” ) ، ورفع الكولوستيرول (“الجيد” )، وفقاً لبحث نشر عن العناية بمرض السكّر في 2007، يساعد زيت الزيتون على تقليص دهنِ البطنِ الذي يرتبط بأمراض القلب والسكري.
الغذاء الثالث: الأفوكادو
هذه الفاكهة التي يمكن أن تصنف على انها خضار تعمل على ازالة الدهون من البطن، تحتوي على الحامض الزيتيِ (الذي يقلل الكولوستيرول)، وحامض الفوليك، وفيتامين إي.  اختر الانواع ذات القشرة السوداء المخضرة، التي تحتوي على دهن أكثر ونشويات أقل.

الغذاء الرابع: اللوز
لوز (والمكسرات بشكل عام) تحتوي على بروتين، دهون صحّية، والياف تعزز الشعور بالشبع وتقلل الوزن. اللوز يمكن أن يقلل من الكولوستيرول أيضا وخطرِ مرض القلب.

اضف الى ذلك طبق السلطة الخضراء الغنى بالألياف النباتية التى تعطى الشعور بالشبع وكذلك البصل الذى يحتوى على هرمون نباتى منظم للسكر فى الدم واخيرا كثرة شرب الماء بعيدا عن فترات تناول الطعام.

ما رأيك ؟
16
0
13
6
2
0
37
رأي

Comments Closed

7 تعليقات